الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الثقافة العامة (صفحه 4)

الثقافة العامة

الثقافة العامة و الزوجية او الجنسية للمقبلين على الزواج او على اي حياة جديدة اليكم عالم الحياة الزوجية بكل تفاصيله الصغيرة والكبيرة لكم وعالم الحياة نقول لكم الحياة التقاليد والعادات في كل بلدان العالم في عالم الثقافة العامة

ما هي المشاكل الزوجية في سنة أولي زواج ؟

ما هي المشاكل الزوجية في سنة أولي زواج ؟

ما هي المشاكل الزوجية في سنة أولي زواج ؟ أن في بعض الأحيان تمر الحياة الزوجية ببعض من المشاكل ،والأزمات وان هذه المشاكل قد تهدد الحياة الزوجية بالانهيار ،ومعظم المشاكل الزوجية تبدأ في السنوات الأولي لعدم تفاهم الزوجين الطباع ،وأن المشاكل الزوجية هي سنة الحياة بين للزوجين ،و يعد العام …

أكمل القراءة »

العدل في معاملة الزوجة

العدل في معاملة الزوجة

      العدل في معاملة الزوجة طلب المشرع الحكيم من الرجل أن يكون عادلا في توفية المرأة حقوقها الواجبة عليه من النفقة، والكسوة، والمهر، فلا يبخسها شيئأ من حقوقها، ولا يجور على حق لها عنده، فيجب العدل في معاملة الزوجة. فالزوجة هي كيان وأساس الأسرة يجب الحفاظ على هذا الكيان برعايتها …

أكمل القراءة »

نصائح لبناء أسرة مستقرة

نصائح لبناء أسرة مستقرة

نصائح لبناء أسرة مستقرة من المؤكد  أن تفاهم  الأب و الأم مع بعضهم البعض حول تربية أطفالهم يمثل إستقرار نفسي و بدنى للأسرة , فالأم  هى التى  تقوم بالأعمال المنزلية و الحرص على أطفالها و الإهتمام بهم نفسياً عن طريق الحوار المتبادل بينهم , و كل هذا يكون فى غياب …

أكمل القراءة »

مأزق يوم الزفاف

مأزق يوم الزفاف

مأزق يوم الزفاف كثيراً ما تقع العروس فى أخطأ فى يوم الزفاف فيضيق الوقت عليها بسسب أنها تفعل كل شئ يخص عُرسها فى هذا اليوم و هذا ما يضعها فى عددة مشاكل و لتتجنبى الوقوع فيها جاءنا اليكِ بالحل قليل من النظام يساعدك على الإبتعاد عن التوتر و القلق و ضيق …

أكمل القراءة »

ازاي تتعاملي مع الزوج العنيد

ازاي تتعاملي مع الزوج العنيد

ازاي تتعاملي مع الزوج العنيد تعاني الكثير من الزوجات من الزوج العنيد وتزمته والتشدد برأيه ولذلك يؤدي الي حدوث مشاكل كثيره ولذلك فنسرد من خلال هذا الموضوع طريقة التعامل مع هذه الشخصية ماذا تفعل الزوجه مع الزوج العنيد يجب علي الزوجة ان تتعامل مع عند زوجها بذكاء فاذا كان الزوج معاند …

أكمل القراءة »

الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة

الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة

الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة يتأثر الرجل بالمرأة التي يحب لدرجة ملاحظة كافة التغيرات عليها من ادق التفاصيل في الملابس او في الشكل الخارجي ولذلك يجب عليك عزيزتي ان تعرفي الأشياء التي يجب عليك ان تعرفيها من الممكن ان تنفر الرجل من المرأة ومن اهم  الأشياء التي يكرهها الرجل …

أكمل القراءة »

ثقه الطفل بنفسه

ثقه الطفل بنفسه

ثقه الطفل بنفسه تؤكد العديد من الدراسات والابحاث أن اهم وأول شيء يجب ان يزرعه الأم والأب في الطفل هي الثقة بالنفس فالثقه بالنفس مهمه جدا  فهي تحقق الاستقرار النفسي للطفل وتجعل منه طفل سوي ومتوازن والثقه بالنفس هي ايضا التي تمنحة القوة ليتجاوز الصعوبات التي يواجهها في جميع مراحل حياته …

أكمل القراءة »

5 نصائح للصيام الآمن لمرضى القلب

5 نصائح للصيام الآمن لمرضى القلب

لقد أثبتت العديد من الدراسات والفحوصات الطبية التي تم إجرائها حديثًا أهمية الصيام في علاج العديد من الأمراض المختلفة وخاصةً أمراض القلب، بالإضافة إلى أنه له دور فعال في تقليل نسبة الكولسترول في الجسم، كما أنه أيضًا يعمل على ضبط معدل مستوى السكر في الدم، ولكن بالإضافة إلى كل تلك …

أكمل القراءة »

4 تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في خيانتك أبدًا

4 تصرفات تجعل زوجك لا يفكر في خيانتك أبدًا

كل امرأة ترغب في أن تجعل زوجها يحبها ويتعلق بها أكثر وأكثر، يجب عليك نسيان المثل الشعبي القديم الذي يقول “اربطيه بالعيال”، لم تعد المسألة مثل الزمن القديم الآن. هناك 5 تصرفات إذا فعلتيها تضمن لكِ حب زوجك وعشقه لكِ وتقديره وعدم تفكيره تمامًا في خيانته لكي أو الزواج مرة …

أكمل القراءة »

أسرار وخبايا الحياة الزوجية الناجحة

أسرار وخبايا الحياة الزوجية الناجحة

في بداية الزواج يواجه الزوجين الحياة المليئة بالمشاكل والصراعات ولكن يجب التغلب عليها، مثل أي شيء في الحياة يستحق التعب والعناء، فالزواج من الأمور الهامة للتعب من أجله لأنه يعتبر سنة الحياة ونواة الأسرة. الزواج هو حصيلة الجمع بين شخصين مختلفين لإنشاء كيان واحد وحياة واحدة ونسل سليم. لذلك هذه …

أكمل القراءة »