الإثنين , نوفمبر 20 2017
الرئيسية / الثقافة العامة / 8 أخطاء شائعة على الحماة الابتعاد عنها

8 أخطاء شائعة على الحماة الابتعاد عنها

8 أخطاء شائعة على الحماة الابتعاد عنها
8 أخطاء شائعة على الحماة الابتعاد عنها

حتى وان كانت علاقتك مع حماتك جيده ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تمر تلك العلاقة ببعض المنغصات والعقبات لذا قررنا مناقشه بعض الأخطاء التي ترتكبها حماتك ولكن يجب أن تبتعد عنها لكي تمضي سفينة الحياة بأمان أولا تقومي بترتيب منزلك بطريقه مطابقة تماما لترتيب منزلها أثناء زيارتها لكي ويمكنك التعرف علي بعض الأخطاء التي تقوم بها الحماة مما يلي

اعتقادها بأن ابنها شخص خالي من العيوب والأخطاء وانه مثالي  فأي أم لا تري بابنها عيوب ولكن تري انه فقط حتى وان كان به عيوب فإنها تتغاضي عنها وأي خطأ سيرتكب سيقع عليكِ .

تقوم بتوجيه النصائح الدائمة لكي عن كيفيه تربيه أولادك فمثلما يقول المثل حماتي لا تخبريني بطريقه تربيتي لأبنائي فانا أعيش مع احد أبنائك وهو يحتاج إلى الكثير من التربية لكي يكون أفضل.

تقوم بعمل زيارات غير مناسبة وبشكل مفاجئ فهي تري أنها لا تحتاج لأذن للقدم لبيت ابنها لذلك فهي في بعض الأحيان تتعمد القدم بشكل مفاجئ من اجل إحراجك.

تقوم بالانتقاد الدائم للطعام الذي تقومين بإعداده فجميع الحموات يشعرن بأنهن طباخات عالميات ليس مثلهن وان ما تقومين به فيعتبر بقيا طعام ووجبات لا يصلح للأكل ولا يليق .

تقوم بدخول غرفه النوم دون مراعاة لشعور ودون الاستئذان  حيث أننا جميعا نعرف أن لتلك الغرفة بالذات خصوصية ففي بعض الأحيان تتعمد بعض الحموات الدخول علي سبيل الفضول لكشف ما بها .

تقوم بوضع ابنها أي زوجك في موقف الاختيار وهذا صعب  حيث في بعض الأحيان أنتي وزوجك بالتخطيط لتمضيه وقت ممتع معا بعيدا عن روتينيه الحياة وذلك بالطبع في العطلة ومن ثم تقوم هي بدعوة ابنها لقضاء بعض الوقت لديها ومن هنا يقع زوجك في حيره من أمره فهو لا يرغب برفض طلب والدته وان وافق علي ذلك فقد تتشاجرين أنتي معه .

عن malak a7md

شاهد أيضاً

علاقة شهر رمضان بالأزياء

علاقة شهر رمضان بالأزياء

علاقة شهر رمضان بالأزياء تتسم المرأة دائما بالأناقة والرقي والتميز باختيار ملابسها و الالوان والإكسسوارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *