الإثنين , نوفمبر 20 2017
الرئيسية / الصحة العامة / مكياج لا يليق الا بالمرأة العربيّة

مكياج لا يليق الا بالمرأة العربيّة

مكياج لا يليق الا بالمرأة العربيّة

اذ كنتي تظنين ان الحداثة والتمدن هي اتباع عادات الغرب وصيحاته وان الغرب هو مصدر الموضة التي يجب اتباعها، فاعرفي انك تظنين خطئ ويجب ان تعيدي النظر، فانتي امرأة عربية ذو جمال وجاذبية خاصة بك تجعل جميع شركات التجميل العالمية تأتي ساعية اليك وليس العكس. وسوف نعرض عليك بعض من صيحات الجمال التي تليق فقط عليك كامرأة عربية موضحين الاسباب لهذا.

مكياج لا يليق الا بالمرأة العربيّة
مكياج لا يليق الا بالمرأة العربيّة

المكياج السموكي

تعتبر موضة السموكي اي او مكياج العيون السموكي التي تسيطر علي اسواق الموضة العالمية من سنوات مثالية للمرأة العربية خيص يتناغم من لون العين الداكن ورسمة العين الكبيرة، فكلما كبرت رسمة العين الطبيعية كلما ازداد جمال هذه الصيحة ومنحت تأثيرها المثالي. ولهذا تكون هذه الموضة مناسبة للمرأة العربية اكثر بكثير من الغربية. وهكذا ايضا مع صيحات مكياج الحواجب ورسمها حيث ان تعليم الحواجب يتناغم اكثر مع شكل العيون الكبير والدائري وبالتالي افضل للعربية.

هذا بالإضافة الي الالوان الجريئة والصاخبة والقوية التي تليق فقط عليك لعدة اسباب واهمها شخصيتك القوية والجذابة والتي تبرز دائما في وسط الجميع، وايضاً بسبب لون بشرتك الذي يميل الي السمار مع الشعر الاسود الداكن فكلاهما يعد من العناصر المهمة لهذه الصيحات حيث يبرز هذه الالوان. ونقصد باستخدام هذه الالوان في ظلال العيون واحمر الشفاه.

احمر الشفاه

وفي النهاية نتناول الوان احمر الشفاه والذي يمنحك حصة كبيرة من الالوان تدرجاتها. فيناسبك تدرجات الون الزهري والنيود مع المكياج الخفيف.  ولا تخافي من الالوان القوية والزاهية المبهرة فهي تعطي المكياج الاكثر قوة وجراءة والذي يتناسب مع شخصيتك ويبرزها.  فانتي كامرأة عربية لديك الكثير من الاختيارات و ليس عليك0 الا الاختيار من بين هذه المجموعة الضخمة.

مكياج لا يليق الا بالمرأة العربيّة

عن رشا حبشي

شاهد أيضاً

ميكب خفيف وطبيعي لمواعيد الصباح

ميكب خفيف وطبيعي لمواعيد الصباح

ميكب خفيف وطبيعي  لمواعيد الصباح عند الخروج في الصباح نحتاج إلي ميكب خفيف وبسيط بحيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *