الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / كلمات أغاني عراقية / كلمات اغنية مشكلتي – عمار مجبل و سراج الامير

كلمات اغنية مشكلتي – عمار مجبل و سراج الامير

كلمات أغنية مشكلتي عمار مجبل و سراج الأمير

حصرياً نقدم لكم كلمات اغنية مشكلتي للفنان الشاب عمار مجبل والفنان سراج الأمير وهي كلمات الشاعر قصي باسل والحان عمار وسراج وتوزيع الموزع عبدالله الجناعي مكس وماستر طيف عادل، الحب جنه والفراق عذاب ما احلى الحب وما اصعب الفراق وعذابه وناره اللي الأنسان بينكوي بيها فعلا أصعب شئ هو الفراق وعذبه ولا احد يقدر هذا إلا من يشعر به هو من يقدره كويس جداً ولو الانسان كان  يشعر بماذا يجرى من نتيجة الفراق كان فكر بدل المرة عشرات المرات لانى الفراف يعنى الحزن والبعد والبعد القاسى اللى ليس له اى  علاج سوى ان من المفروض الانسان يفكر كتير ويتسامح اكتر ولا يضع بينه وبينه حبيبه كلمة كرامة او كبرياء والحل الوحيد هو الحب والتقرب من الطرفين ولاداعى لاى وقت يكون فيه خصام وعتاب ونصحية منى لكل عاشق ان يكون متسامح وياريت كل واحد من الاخر  لايعطى فرصة للفراق واصعب فراق هو فراق الاحباب كل قلق وعذاب وحيرة بالنهار ودموع بالليل لانه الليل دائما يقلب المواجع مثل ما يقول المثل وعندما الانسان يهرب من عذب الفراق معرض انه يقع فى عذاب اكبر لانه بيحاول الهروب من التسأولات ليه ما عملت كذا وكذا  ويارتنى ما قولت كذا فنصيحة منى اخواتى يجيب ان نفكر جيدا قبل ان يفوت الاوان ويدخل بنا كلمة فراق ويارب ما يحكم على اى حد بالفراق جميعا أن ألتقيك في زحمه العــمر وانسج معــك أجمل حكاية حـبّ نعيش تفاصيلها وطقوسها ونحلـم بـغـدٍ أفضل ثـمّ تنتهي الحكاية بمأساة ومعظم الاوقات تجبرنا الدموع وتجبرنا الالم ولا نقدر على النسيان ولا يملكنا سوى الحزن والتفكيرفيجب ان نفكركتير ولا داعى للفراق العذاب ومازلنا نقول عذاب الحب، حتي لا أطيل عليكم بالكلام تفضلوا الكلمات.

بوستر اغنية مشكلتي سراج الامير عمار مجبل
بوستر اغنية مشكلتي سراج الامير عمار مجبل

كلمات مشكلتي عمار مجبل و سراج الامير

تفضلوا كلمات الأغنية :

مكدر حبيبي إنساك

ومكدر على فركاك

ولا اكدر انا بلياك

مشكلتي

من عيني بتجي عليك

انام احلم انه بيك

من اصحى ما الاكيك

علمني علمني أنسى الشوق

ميبرد قلبي محروق

علمني أنسى الشوق

خليني خليني مره اعيش

تمنعني منك ليش

فهموني

ما ادري بيه يحبني

ما ادري يكرهني

اي والله حيرني

من فتره حسيته

مني مل

واطباعه تتبدل

مسألته ماتنحل

فهموني أنسى شلون

وهو نظر العيون

بس كولو اشوفه وين

جايب دموع العين

محتاجك كل لحظه

بيه تمر مو تدري ما اصبر

محتاجك كل لحظه تمر

دونك عشت بالمر

مو تدري ما اصبر

سمعني ذاك الصوت

وكلي احبك موت

وبعيني بس انت

حبك ولا خنته

نتمني أن تنال أعجبكم

شكرا جزيلاً

مشكلتي عمار مجبل و سراج الامير

 

عن Mohamed Ashraf

شاهد أيضاً

حصريا اجدد صور للفنان العراقي نبيل الاديب 2017 جديدة

كلمات اغنية عادي جرحك نبيل الاديب

كلمات اغنية عادي جرحك نبيل الاديب كلمات اغنية عادي جرحك للفنان العراقي “نبيل الاديب” Nabeel …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *