الإثنين , نوفمبر 20 2017
الرئيسية / الثقافة العامة / رغم الصيام والملل.. كيف تجددين ثيابك يوميا في رمضان؟

رغم الصيام والملل.. كيف تجددين ثيابك يوميا في رمضان؟

رغم الصيام والملل.. كيف تجددين ثيابك يوميا في رمضان؟

رغم أن المرأة تعتبر أن تجدد موديلات ثيابها، بشكل يومي، من أهم علامات أناقتها، إلا أن الأجواء الرمضانية قد تضطر المرأة خاصة الفتيات للتنازل قليلا عن التجديد اليومي في «استايل اللبس».

وحتى لا تذهبي إلى عملك، أو زياراتك العائلية، وأنتي غير راضية عن ثيابك أو أناقتك بشكل تام، نقدم لك في الأسطر التالية، أهم نصائح خبراء الموضة والأزياء، للجمع بين أناقتك اليومية، و«مودك الرمضاني».

فعلى الرغم من أن الملابس «الفورمال»، لها أناقتها، إلا أنها تشكل عبئاً لا يستهان به، على الفتيات، حينما يكون عليهن الاختيار بشكل ضروري من تلك الملابس يومياً.

ولأنه فى الأوقات الرمضانية، تحتاج الفتيات إلى ملابس كاجوال، يسهل ارتدائها فى العمل، وفى ذات الوقت تجمع بين الأناقة و«الاستايل» القريب لأجواء العمل، فإنه خبراء الموضة والجمال، يكشفون للفتيات كيفية استخدام قطع الملابس الكاجوال، بشكل أكثر ذكاءً لتصلح للارتداء فى العمل.

رغم الصيام والملل.. كيف تجددين ثيابك يوميا في رمضان؟
رغم الصيام والملل.. كيف تجددين ثيابك يوميا في رمضان؟

كيفيه اختيار الاناقه الرمضانيه

فيمكن ارتداء بلوزة واسعة بسيطة من اللون الكحلي، على سروال «بنطلون» جينز من اللون الأزرق الفاتح، بالإضافة إلى صندل بسيط من اللون البني الداكن، وحقيبة يد من اللون البنى الفاتح.

كما يمكن استبدال الصندل البني، بحذاء بسيط من اللون البني، أيضا، في حالة عدم رغبة الفتاة في ارتداء صندل بسبب ظروف العمل أو الطريق.

ويمكن أن ترتدي الفتاة أيضا، بلوزة سوداء بسيطة، مع سروال «بنطلون» جينز من اللون الثلجي، بالإضافة إلى حزام جلد من اللون الأسود، مع حذاء أنيق من اللون الأسود، ولتكتمل الأناقة يتم استخدام حقيبة يد من الرمادي الداكن.

ولمزيد من الحرية في الاختيار، يمكن الاستعانة بحقيبة يد تجمع بين الألوان الأسود والأبيض والرمادي، واستبدالها بالحقيبة المقترحة ذات اللون الرمادي الداكن.

راي خبراء الموضه

ويرشح لك خبراء الموضة، بلوزة من اللون الرمادي الفاتح، ليتم ارتدائها مع جاكيت قصير من اللون الأسود، بالإضافة إلى سروال جينز من اللون الكحلي الداكن، ومعها حذاء بسيط من اللون الأسود، وحقيبة يد سوداء بحجم متوسط، تصلح لوضع الأغراض الخاص بالعمل.

ولمن تفضل ارتداء القمصان أو الشيميزات بدلا من البلوزات، يمكنها ارتداء قميص من الجينز باللون الفاتح، مع سروال «بنطلون» جينز – أيضا – من اللون الكحلى الداكن.

ولكسر حدة القماش الجينز ترتدي الفتاة، حزام ذو اللون الهافان «من درجات اللون الأزرق»، مع حذاء من اللون البيج الداكن، بالإضافة إلى حقيبة يد من اللون الهافان.

وأخيرا، يمكن أن ترتدي الفتاة الباحثة عن الأناقة الرمضانية، بنطلون أنيق من اللون الأبيض، مع «تيشيرت» من اللون الموف، يضاف إليهما كارديجان متوسط الطول من اللون الكحلى، وحقيبة يد من اللون البيج، بالإضافة إلى حذاء يجمع بين ألوان «البيج والأبيض والأسود».

رغم الصيام والملل.. كيف تجددين ثيابك يوميا في رمضان؟

عن رشا حبشي

شاهد أيضاً

علاقة شهر رمضان بالأزياء

علاقة شهر رمضان بالأزياء

علاقة شهر رمضان بالأزياء تتسم المرأة دائما بالأناقة والرقي والتميز باختيار ملابسها و الالوان والإكسسوارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *